اليوم.. الشرطة يواجه الاتحاد السعودي بشعار التأهل

يخوض فريق الشرطة، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، مواجهة حاسمة أمام الاتحاد السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان لأندية الأبطال المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية.

وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي حسين الخرسان، لوكالة الأنباء العراقية (واع): اليوم الأربعاء، إن” الفريق على أتم الجاهزية لهذه المباراة الصعبة بحكم قوة المنافس، وأهميتها في تحديد هوية المتأهل الى الدور المقبل”، مبينا أن” الاستعدادات جرت بتركيز عالٍ واندفاع من قبل اللاعبين من أجل اللعب في التشكيلة الأساسية وهذا أمر إيجابي يتيح للمدرب الكثير من الأوراق”.
وأضاف الخرسان، أن “هنالك مؤشرات إيجابية لعودة اللاعبين المصابين للمشاركة في مباراة اليوم بعد أن ثبتت جاهزيتهم بشكل كامل وهم، محمود المواس وعلاء عبد الزهرة”، مشيرا الى أن” الخروج بنقطة واحدة يكفينا للتأهل ومن الممكن للفوز ان يتحقق إذا ما علمنا تضاريس المجموعة الأخرى “.
وتابع الخرسان، أن” الهيئة الإدارية للنادي وفرت جميع احتياجات الوفد، وكذلك  وزارة الداخلية واتحاد الكرة على تواصل مستمر للاطمئنان على الفريق ودعم مشاركته في المنافسة”.
يذكر أن الاتحاد يتصدر لائحة الترتيب برصيد (6 نقاط)، بينما يقف الشرطة وصيفاً وله (4 نقاط)، ويتواجد الترجي بالمركز الثالث بنقطة واحدة، في حين يتذيل الصفاقسي القائمة من دون نقاط.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية