اليوم .. الشرطة يلاقي الجيش في أبرز مواجهات ممتاز اليد

يتطلع فريق الشرطة، اليوم الجمعة، للبقاء فـي الصدارة عندما يلاقي ثالث الترتيب فريق الجيش في انطلاق منافسات الجولة الخامسة عـشـرة من المرحلة الأولى لدوري اليد الممتاز الذي سيشهد إقامة سبعة لقاءات.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “بطل النسخة الماضية ومتصدر الترتيب فريق الشرطة سيلاقي نظيره الجيش في قاعة المركز الوطني، سعياً منهما للظفر بالعلامة الكاملة فـي مباراة يبدو أنهـا ستحمل في طياتها العديد من اللمحات الفنية إضافة للندية والإثارة لما يضماه من عناصر”.
وأضاف أن “فريق القيثارة سيدخل المباراة آملاً في تعزيز صدارته والابتعاد عن أقرب منافسيه فريق الحشد الشعبي، بينما يسعى الجيش إلى تصحيح المسار وتعويض تعادله في الجولة الماضية مع ديالى والخروج بنتيجة إيجابية ستضعه في المركز الثاني”.
وأشار الى أن “بقية مواجهات اليوم سيستضيف رابع الدوري فريق كربلاء منافسه متذيل الترتيب فريق الخليج العربي، في الوقت الذي سيشد فيه سابع الترتيب فريق الكرخ الرحال إلى الأنبار لملاقاة فريق التعاون صاحب المركز الحادي عشر في لقاء تستضيفه قاعة كلية المعارف، وستحتضن قاعة المرحوم علي سلام مباراة فريق ديالى مع فريق الناصرية، وسيلاعب نفط ميسان ضيفه بلدية البصرة في قاعة المعهد التي ستضيف أيضاً لقاء المسيب والكوت، ويستقبل الكوفة في قاعته فريق الفتوة، فيما سيكون فريق الحشد الشعبي في حالة انتظار”.

المصدر : وكالة الأنباء العراقية