اليوم .. أربع مواجهات في دوري اليد الممتاز

يخوض فريق الشرطة بكرة اليد اليوم الجمعة مباراة أمام فريق المسيب في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر على قاعة المركز الوطني لرعاية الموهبة ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري العراقي الممتاز.
وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع )، أن ” التوقعات تصب في مصلحة فريق الشرطة بطل الموسم الماضي نظراً لما يقدمه من مستويات متميزة، فيما سيحاول فريق المسيب تقديم أفضل ما يمكن للظفر بنقاط المباراة”.
وفي لقاءٍ ثــانٍ يواجه تاسع الترتيب نادي الفتوة منافسه فريق التعاون صاحب المركز الثالث عشر في قاعة طه حمو، ويسعى كلا الفريقين إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة وتصحيح المسار بغية الظفر بنقاط المباراة.
وتجمع المباراة الثالثة فريق الناصرية صاحب المركز الخامس مع نظيره سابع الترتيب بلدية البصرة على قاعة حيدر كامل برهان ، وسيحاول كل منهما تقديم أقوى العـروض بهدف الخروج بفوز جديد يسهم بالتقدم في سلم الترتيب.
وتختتم مواجهات اليوم عندما يحلّ رابع الدوري فريق كربلاء على صاحب المركز الثامن الكرخ في لقاء سـتجرى أحداثه في قاعة منذر علي شناوة، إذ يتطلع الأول لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وتقليص الفارق مع أقرب منافسيه فريق الشرطة، بينما سيحاول الثاني إثبات حضوره.

 

المصدر :وكالة الانباء العراقية