اليوم.. أربع مباريات في دوري الكرة الممتاز

تقام اليوم السبت في ملاعب بغداد وكربلاء أربع مباريات لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات دوري الكرة الممتاز للموسم 2022-2023 .

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن “اللقاء الأول سيكون عند الساعة  الرابعة عصراً في ملعب كربلاء الدولي ويجمع بين فريق القاسم صاحب المركز السابع عشر برصيد (22) نقطة وضيفه نوروز في المركز العاشر برصيد (33) نقطة”.

 وأضاف أن ” المباراة الثانية سيلعب فيها فريق الكهرباء رابع الترتيب برصيد (46) نقطة الذي يطمح بالعودة الى واجهة الصدارة وتقديم عروضه المميزة، لاسيما بعد الإخفاق الأخير أمام الكرخ في الجولة الماضية وتعادله الإيجابي مع نفط البصرة في الجولة الـ (24) وتبدو حظوظ المدرب لؤي صلاح كبيرة في انتزاع الانتصار من متحديه الصناعة الذي يحتل المركز ما قبل الأخير وبرصيد (17) نقطة”.

وأوضح أن “اللقاء الثالث سيكون في ملعب كربلاء ويجمع أصحاب الأرض في المركز الرابع عشر برصيد (31) نقطة ومنافسه فريق زاخو صاحب المرتبة السادسة عشرة بواقع (27) نقطة “.

وأتم أن “مباريات اليوم ستختتم بالقمة الجماهيرية بين الزوراء صاحب المركز الثالث برصيد (50) نقطة الذي يستقبل في ملعب الشعب فريق النجف في المركز السادس برصيد (37) نقطة والتي تعد تحدياً جديداً للمدرب أيوب اوديشو لمواصلة سلسلة انتصاراته الثلاثة الأخيرة التي حققها علــى الديوانية ونوروز والنفط ومن ثم سعيه نحو الصدارة بالإضافة الى رد الدين لغـزلان البادية الذي تغلب في المرحلة الأولى بهدف نظيف، بدوره يروم مدرب النجف الجديد سعد حافظ الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث واثبات جدارته والذهاب بعيداً عن أقرب ملاحقيه نفط ميسان والكرخ ودهوك”.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية