المندلاوي يتعهد باتخاذ قرارات وإجراءات حازمة وفرض القانون في ديالى

تعهد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ، اليوم الجمعة، باتخاذ قرارات وإجراءات حازمة وفرض القانون في ديالى.
وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن المندلاوي أجرى زيارة ميدانية إلى قضاء المقدادية في محافظة ديالى ، ومضيف الشيخ مصطاف التميمي، يرافقه عدد من أعضاء مجلس النواب لتقديم التعازي للشهداء الذي ذهبوا ضحية الحادث الإرهابي الغادر الجبان في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى”.
وأضاف، المندلاوي بحسب البيان، أن “ما حصل من عمليات إجرامية ، لن تمر دون حساب”، مؤكداً أن” مجلس النواب عبر لجنة الأمن والدفاع سيتخذ جملة قرارات وإجراءات حازمة بعد استضافة الوزراء والقيادات الأمنية المعنية”.
وشدد على” أهمية اعتقال كل المتورطين بارتكاب هذه الجرائم النكراء”.
وتابع البيان أن” المندلاوي تفقد عدداً من مناطق ديالى حيث التقى عدد من وجهاء المحافظة واستمع الى تفاصيل الحوادث الأمنية المؤسفة منذ فترة ، مشيراً بأن القانون لا بد من أن يسود في جميع مناطق المحافظة  ، وسيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المواطنين”.
وختم البيان أن “المندلاوي استمع من القيادات الأمنية إلى مُجمل الخطط الأمنية الموضوعة في كل المناطق ، وآلية انتشار القطعات العسكرية الجديدة ، لبسط الأمن في المحافظة ، داعياً شيوخ ووجهاء وأهالي ديالى إلى مساندة القوات الأمنية في حملتها الرامية لتثبيت الأمن والاستقرار والقضاء على خلايا الإرهاب وعصابات الجريمة المنظمة”.

المصدر : وكالة الأنباء العراقية