المندلاوي يؤكد على ضرورة توحيد المشروع الإسلامي في المنطقة

أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الاربعاء، على ضرورة توحيد المشروع الإسلامي في المنطقة لمواجهة التحديات التي تستهدف الشعوب، فيما دعا إلى الأستمرار في نشر قيم التعايش والمواطنة والتعاون من اجل إرساء الأمن وتحقيق التنمية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة في بيان  ان “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي اجرى، اليوم، زيارة إلى دار الإفتاء العراقية، التقى خلالها رئيس مجلس الإفتاء الشيخ مهدي الصميدعي، ومجموعة من علماء الدين والمشائخ والخطباء والوجهاء”.

وثمن المندلاوي “جهود دار الإفتاء وعلماء الدين في التصدي للعصابات الارهابية الظلامية، واسهاماته الكبيرة في محاربتها فكريًا وعقائديًا”، مطالبا “بالاستمرار في مواجهة التطرف والتشدد من خلال نشر قيم التسامح والتعايش وتنمية روح المواطنة الحقيقية”.

واكد “على ضرورة العمل من أجل توحيد المشروع الإسلامي في المنطقة لمواجهة التحديات التي تستهدف الشعوب الإسلامية، والتعاون من اجل إرساء الأمن والاستقرار عبر رفد ابناءنا بكل مصادر القوة العلمية التي يحتاجون إليها بهدف النهوض بالبلد وتعزيز مكانته وحضوره الاقليمي والعالمي وتحقيق التقدم والرفعة للأمة الإسلامية”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية