المندلاوي: الاعتداءات المتكررة على مواقع أمنية عراقية خطوة لتوسع الصراع

أكد رئيس الاتحاد البرلماني العربي محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، أن الاعتداءات المتكررة على مواقع أمنية عراقية خطوة لتوسع الصراع ، فيما دعا المجتمع العربي والدولي إلى وقفة جادة وحازمة أمام منزلَق خطير يدفع العالم إلى صراعات وأزمات.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “رئيس الاتحاد البرلماني العربي محسن المندلاوي أفتتح أعمال اجتماع لجنة جائزة التميز البرلماني العربي والدورة الثالثة والثلاثين للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، الذي تستضيفه العاصمة بغداد، بمشاركة رؤساء وفود البرلمانات العربية، وأعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد البرلماني العربي”.

وقال المندلاوي في كلمته خلال الاجتماع إن “تمادي الكيان المحتل بحق فلسطين وبعض الدول العربية يخدم غايات صهيونية لإشعال الحرب في المنطقة”، مؤكداً أن “الاعتداءات المتكررة على مواقع وشخصيات تابعة للقوات الأمنية في العراق انتهاك للسيادة وخطوة لتوسع الصراع”.

وطالب “الاتحاد البرلماني الدولي بتجميد عضوية برلمان الكيان الصهيوني وعزل ممثليه في المحافل كافة”، داعياً “المجتمع العربي والدولي إلى وقفة جادة وحازمة أمام منزلَق خطير يدفع العالم إلى صراعات وأزمات”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية