اللامي يدعو الصحافة الرياضية لإبراز الدور الإيجابي لعمل اتحاد الكرة

دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي، اليوم الخميس، الصحافة الرياضية إلى التركيز على إبراز الدور الإيجابي لعمل الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيسي اتحاد الصحافة الرياضية واتحاد الكرة العراقي على هامش توقيع بروتوكول تعاون بينهما وحضره مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع): إن” بروتوكول التعاون جرى بين اتحادي الكرة والصحافة الرياضية حول مرافقة الوفود الإعلامية مع الفرق والمنتخبات العراقية ودخول الدورات والمعسكرات التدريبية وما يتعلق بالتغطية الإعلامية”.
ودعا اللامي” الصحافة الرياضية إلى التركيز على إبراز الدور الإيجابي لعمل الاتحاد العراقي، عادا إياه قضية وطنية”، مطالباً أيضا اتحاد الصحافة الرياضية بإجراء لقاءات بالعاملين والأعضاء المسجلين في الاتحاد لشرح وعرض الخطوات التي تدعم عمل الاتحاد للفترة المقبلة.
من جانبه، قال رئيس اتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال: إن” الاتفاقية التي وقعناها اليوم ستكون للتعاون مع العاملين في كل المجالات الصحفية الرياضية السمعية والمرئية والمقروءة، وسيكون هناك تنسيق مشترك بهذا الصدد”، مؤكدا “الاستعداد الكامل للتعاون وبدء مرحلة جديدة يكون فيها الإعلام الشريك الحقيقي لاتحاد الكرة من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم والنهوض بالواقع الرياضي”.

المصدر : وكالة الأنباء العراقية