الربيعي يقر بصعوبة الموسم المقبل ويشدد على التمسّك باللقب

أكد عضو الهيئة الإدارية نادي الشرطة عدي الربيعي، ان فريق الكرة عازم على مواصلة مسيرته والتمسك باللقب، داعياً الى تضافر جهود من الإدارة واللاعبين والجهاز التدريبي والجماهير لتحقيق الهدف المنشود .
وقال الربيعي لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاحد، إن ” الموسم المقبل سيكون أكثر صعوبة على الشرطة من الموسم السابق بوصفه بطل الدوري المنصرم ويسعى للحفاظ على لقب البطل وهي مهمة صعبة ومسؤولية كبيرة “، مبيناً، أن ” جميع الفرق المشاركة استعدت بشكل جيد وعززت صفوفها بلاعبين من مستوٍ عالٍ “.
وأضاف الربيعي أن” إدارة الشرطة حددت أهدافها ووضعت منهاجها الذي يضمن لنا البقاء في المقدمة ومواصلة المسيرة الإيجابية، وهذا لا يأتي بسهولة إنْ لم يكن هناك تعاون من الإدارة واللاعبين والجهاز التدريبي ودعم الجمهور “.
وبخصوص المستحقات المالية اوضح الربيعي، أن ” إدارة الشرطة من أفضل  إدارات الأندية التزاماً في تسديد مستحقات اللاعبين في اوقاتها المثالية “، مبيناً، أن ” المستحقات واجبة التسديد في بداية الدوري ولكن الادارة ارتأت اطلاق الرواتب مبكراً ولكن هنالك بعض الظروف الاستثنائية التي أخَّرت عملية التسديد، منها: الانشغال بالمعسكر التدريبي وبعدها الزيارة الأربعينية”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية