اتحاد الكرة يجدد الثقة بشهناز ياري

أكدت رئيسة اللجنة النسويّة في الاتحاد العراقي لكرة القدم رنا عبد الرحمن، أن الاتحاد سيجدد تعاقده مع مدربة المنتخب الوطني لكرة الصالات شهناز ياري لعام آخر، فيما كشفت عن تشكيل فريق نسوي للساحات الخارجية تحت اشراف المدربة الايرانية .
وقالت عبد الرحمن في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” اللجنة النسوية تعمل على تشكيل فريق نسوي للساحات الخارجية بكرة القدم ويكون اختيار اللاعبات تحت اشراف المدربة الايرانية شهناز ياري لبناء فريق قوي قادر على تمثيل العراق في المحافل الدولية”.
واضافت عبد الرحمن، ان” المدربة شهناز ياري، تقوم حالياً بتشكيل منتخب الصالات الثاني وباشراف اللجنة النسوية والفنية في اتحاد اللعبة “، مبيناٌ، أن ” اللجنة استعانت بالمدربة الإيرانيه بوصفها محاضرة آسيوية لديها فكرة وخبرة واسعتان في هذا المجال”.
وتابعت عبد الرحمن ان” اتحاد الكرة سيجدد تعاقده مع المدربة الايرانية شهناز ياري لقيادة منتخب الصالات والاشراف على المنتخبات النسوية بعد القناعة التامة بما قدمته للمنتخب من نتائج وما اضافته للفريق بالاضافة الى استجابة وانسجام اللاعبات معها ما ادى الى تجديد الثقة بالمدربة للاستفادة من خبرتها “.
وبينت عبد الرحمن، أن” عقد المدربة ينص مبدئياً على التعاقد لمدة 17 شهراً ينتهي نهاية العام الحالي مع امكانية التجديد لسنة اخرى للمدربة والجهاز الفني المساعد “، لافتةً الى أن” المدربة تسلمت مستحقاتها المالية بشكل كامل بالاضافة الى الكادر الفني ولا توجد اي مشاكل مالية تخص رواتب الجهاز الفني “.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية