اتحاد السباحة البارالمبي: بطولة العراق حققت مكاسب فنية كبيرة

أكد رئيس اتحاد السباحة البارالمبي، هاشم فرز، أن بطولة العراق حققت مكاسب كبيرة واكتشاف طاقات جديدة من شأنها أن ترفد المنتخب الوطني في البطولات الخارجية المقبلة.
وقال فرز في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” بطولة العراق حققت مكاسب كبيرة من حيث تحقيق أرقام قياسية جديدة واكتشاف طاقات واعدة من شأنها أن ترفد المنتخب الوطني في البطولات الخارجية المقبلة؛ ما يدل على تصاعد المستويات لأغلب السبّاحين الذين نافسوا أبطال المنتخب الوطني باللعبة “.
من جانبه أوضح سبّاح المنتخب الوطني للسباحة البارالمبة، مصطفى عماد، لـ(واع)، أن “هنالك اختلاف في هذه البطولة من حيث التنظيم المميز وكذلك اختلاف اداء السباحين من بطولة لأخرى ما يعني أن هناك تطوراً واضحاً للسباحين على الصعيد المحلي”.
وأشار عماد إلى أن ” أبطال السباحة تنتظرهم بطولات خارجية مقبلة، يسعون فيها إلى تحقيق انتصارات جديدة بالرغم من بعض الصعوبات التي تعترض طريقهم “.
يذكر، أن لقب بطولة العراق التي شارك فيها أكثر من 70 سبّاحاً كان من نصيب نادي الحشد الشعبي الذي أحرز المركز الأول، وتمكن نادي الإشراق من خطف الوصافة، فيما حلَّ النجف بالمركز الثالث.

 

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية