حيدر صباح يدعو جماهيره لمؤازرته في ليلة الاعتزال

يحتضن ملعب الشعب الدولي مساء اليوم الخميس مباراة استعراضية احتفاءً باللاعب حيدر صباح الذي أعلن اعتزاله بشكل رسمي بعد مسيرة حافلة مع النوارس.

وقال نجم الزوراء حيدر صباح في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إنَّ” الاعتزال مسألة طبيعية لأيّ لاعب عندما يصل الى مرحلة معينة من مشواره الرياضي،

مبيناً، أنَّ  لكل بداية نهاية، وأنا قبل سنتين قررت الاعتزال وكذَّبت الخبر ودخلت الى مجال التدريب وعملت مدرباً مساعداً في نادي الصناعات الكهربائية ونادي سامراء”.

وأضاف صباح :الآنَ حانَ الوقت لأقيم مباراة الاعتزال، لكنها لن تكون كأيِّ مباراة أخرى: يشترك اللاعب فيها ثم يخرج منها ، لكن سألعب شوطين: كل واحد منهما مدته ربع ساعة ، مشيراً إلى أن المباراة الاستعراضية، ستقام تزامناً مع مباراة فريقي الزوراء وضيفه زاخو ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز بعد ما طرحتُ الفكرة على إدارة النادي ورحَّبتْ بها.

وتابع صباح :سيلاعب فريق أصدقاء حيدر صباح الذي ستمثله مجموعة من لاعبي الزوراء السابقين بمواجهة أصدقاء سامر سعيد الذي يضم مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني ونادي الزوراء.

وعن مستقبله مع الفريق، أوضح صباح أن موضوع تدريب الزوراء سابق لأوانه وحتى لو رغبت أن اعمل في مجال التدريب خصوصاً هذه الفترة ستكون بعيدة عن الزوراء كون مهمة تدريب الزوراء صعبة والمدرب يجب أن يعمل على بناء نفسه والتعلم من الأخطاء مثل اللاعب تماماً .

مبيناً : عندما كنا لاعبين نطمح بتمثيل الأندية الجماهيرية مثل الزوراء وبعدها الاحتراف، والآن أنا في بداية الطريق وعلي العمل كمرب مساعد لكي استطيع الوصول الى المدرب الأول”.

وختم صباح : أودُّ أن أقول لجماهير الزوراء أنهم كانوا الداعم الأول في كل الأوقات وآمل أن يكونوا حاضرين بهذه المباراة لأن حضورهم مهمٌّ ويعني لي الكثير.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.

قد يعجبك ايضا