حارس القيثارة : طموحنا الهيمنة على ألقاب الموسم المقبل

أكد قائد وحارس مرمى فريق الشرطة بكرة القدم أحمد باسل، أن الإنجاز الذي تحقق بالتتويج بلقب الدوري الممتاز هو ثمرة عمل جماعي يبدأ من وزارة الداخلية وينتهي بلاعبي الفريق .
وقال باسل في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاحد: إن” الراعي الرسمي لنادي الشرطة هو وزارة الداخلية متمثلة بالوزير عثمان الغانمي وهو الداعم الحقيقي والمعنوي للنادي “، مبيناً، أن “الهيئة الإدارية لنادي الشرطة قدَّمت كلَّ ما تستطيع تقديمه وبذلت جهداً كبيراً لتوفير سبل النجاح من استقطابات لاعبين على مستوى عالٍ وجهاز تدريبي متميز وصنع توليفة خاصة، تمكن من خلالها ان يحقق موسماً استثنائياً بحسم الدوري قبل نهايته بسبع جولات”.
وأضاف باسل، أن” مباراة التتويج عندما تكون أمام نادٍ كبير وله تاريخ وجمهور وحاصل على ألقاب كثيرة مثل نادي الزوراء ، فأنها ستكون بنكهة مختلفة”، لافتاً الى أن” الحفاظ على لقب الدوري مهمة أصعب بكثير من الحصول عليه والطموح في الموسم المقبل هو الهيمنة على لقبي الدوري والكأس”.
وتابع باسل، أن” الأداء الذي ظهر عليه خلال هذا الموسم يعود للتدريب المركَّز تحت قيادة المدرب عمرو عبد السلام مدرب حراس نادي الشرطة الذي يعد من الأسماء الكبيرة في مصر، والذي كان له الدور البارز في ارتفاع المستوى الفني لدى حراس  الفريق “.

المصدر : وكالة الانباء العراقية

 

 

قد يعجبك ايضا