اليوم.. ثلاث مباريات في الجولة الـ27 من دوري الكرة الممتاز

تقام مساء اليوم الخميس، ثلاث مباريات لحساب الجولة الـ27 من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم ابرزها لقاء الطلبة وضيفه زاخو على ملعب الشعب الدولي.
ويسعى الأنيـق إلى التعويض واستعادة نغمة الفوز بعد التعادل في مباراته السابقة امام نفط البصرة، معولاً على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود، فيما يجتهد أبناء الخابور لتصحيح المسار عقب الخسارة أمام الديوانية في الجولة الســابقة.
وفــي لقاء آخر يستقبل نادي القاسم ضيفه الميناء، على ملعب الكفل في مواجهة يطمح فيها المضيف الى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، من أجل الهروب من شبح الهبوط وهو ما يسعى اليه الضيف أيضا سيما بعد النتائج المخيبة للآمال اذ لم يذق حلاوة الفوز لتسع جولات متتالية.
وفي المواجهة الثالثة يتطلع الديوانيــة إلى مواصلــة صحوته عندما يلاقي على ملعبه فريق النفط، بغية الابتعاد عن المراتب المهددة بالنزول إلى الدرجة الأولى، بينما يدخل النفط مواجهــة اليوم بهدف استعادة التوازن بعد الخسارتين المتتاليتين أمام الشرطة والنجــف.
وتستكمل منافسات الجولة الـ27 يوم غد الجمعة، عندما يلتقي الكهرباء أمام نفط البصرة، بينما يحل نوروز ضيفاً على نفط ميسان ، وتختم يوم السبت بلقاء أربيل والزوراء.

المصدر : وكالة الانباء العراقية

قد يعجبك ايضا