المعهد القضائي يحدد موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (45) و(46)

أعلن المعهد القضائي، اليوم الاثنين، عن موعد إجراء امتحان الكفاءة القانوني للمتقدمين للدراسة في المعهد القضائي للدورة (45) و(46).
وذكر مجلس القضاء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن موعد إجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (45) سيكون يوم الجمعة المقبل الموافق 7/29/ 2022 ، عند الساعة التاسعة صباحاً ولمدة خمس ساعات في جامعة بغداد/ كلية القانون.

مبيناً، أن المواد الداخلة في الامتحان لهذه الدورة هي ( قانون المرافعات المدنية، القانون المدني، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون العقوبات، وقانون الاحوال الشخصية). 
وأضاف أن موعد اجراء امتحان الكفاءة القانوني للدورة (46) سيكون يوم السبت المقبل الموافق  2022/7/30 عند الساعة التاسعة صباحا ولمدة خمس ساعات في جامعة بغداد/ كلية القانون.

مشيراً الى أن المواد الداخلة في الامتحان لهذه الدورة هي (قانون المرافعات المدنية، القانون المدني، قانون اصول المحاكمات الجزائية، قانون العقوبات، قانون الاحوال الشخصية، قانون الادعاء العام، وقانون رعاية الاحداث).
وتابع أن الامتحان يشمل من تنطبق عليهم شروط وضوابط التقديم للدراسة في المعهد القضائي الواردة في المادة السابعة من قانون المعهد القضائي رقم (33) لسنة 1976.
ولمعرفة الضوابط وأسماء المشمولين زيارة صفحة المعهد القضائي.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.

قد يعجبك ايضا