العراق يفوز بعضوية الاتحاد العربي للريشة الطائرة

فاز العراق بعضوية الاتحاد العربي للريشة الطائرة خلال انتخابات الجمعية العمومية التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك على هامش اجتماع الاتحاد الدولي للريشة الطائرة.
وقــال مدير إدارة اتحاد الريشة سمير الزبيدي في تصريح لـصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع) ، اليوم الاحد ، إن عضو الاتحاد هافال عبد العزيز فاز ممثلاً عن العراق بعضوية الاتحاد العربي بالإجماع، بينما حضر رئيس الاتحاد المركزي للعبة بشتوان مجيد وعضو الاتحاد حسين عبد جواد اجتماع الاتحاد الدولي الذي تضمن مناقشة المنهاج النصفي للعام الحالي 2022 ، فضلا عن تحديد موعد إقامة الدورات التدريبية والتحكيمية الدولية.
وأضاف الزبيدي أن رئيسة الاتحاد البحريني سوسن حاجي تقوي احتفظت بمنصبها رئيسة للاتحاد العربي لولاية ثانية بدعم وإجماع عربيين، مبيناً أن العراق له مكانة فنية وإداريــة في الخارطة العربية للعبة، إذ حصد منتخبنا المركز الرابع في البطولة العربية للناشئين للرجال والنساء تحت 15 و17 سنة، وأحرز لاعبونا أربعة أوسمة ملونة في النسخة الماضية التي احتضنتها العاصمة الأردنية عمان.
وعــن الـنـشـاطـات المـحـلـيـة أوضـــح الــزبــيــدي أن  الاسـتـعـدادات مستمرة لاحتضان بطولة تصنيف المنتخبات الوطنية خلال الشهر المقبل وسيتم تحديد
المكان خلال الاجتماع المقبل، وسيتم خلالها تصنيف اللاعبين واختيار أصحاب المراكز الأولــى لقائمة المنتخبات الوطنية.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية.

قد يعجبك ايضا