الشهر المقبل.. موعداً لتجمع الأولمبي تحضيراً لنهائيات آسيا

كشف المنسِّق الإعلامي للمنتخب الأولمبي رياض هادي، عن موعد تجمع أعضاء الفريق استعداداً لإعلان القائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات آسيا تحت 23 عاماً والتي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند، خلال الفترة من 1 إلى 19 حزيران المقبل 2022. 
 وقال هادي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء ،إن الفريق سيدخل معسكراً تدريبياً يوم الخامس عشر من آيار المقبل استعداداً للاستحقاق المرتقب في نهائيات آسيا مبيناً، أن مكان التجمع لم يتم تحديده حتى الآن سواء  في بغداد أم خارجها.
وأضاف هادي، أن اللاعب المغترب كيفين يعقوب سينضم للفريق قريباً بعد أن تمّ  إكمال أوراقه القانونية من قبل وزارتي الخارجية والصحة، مشيراً الى أن المدرِّب سكوب جرَّب ثلاثة لاعبين مغتربين في بطولة دبي الدولية التي اختتمت مؤخراً بمشاركة العراق، وكانت لديه القناعة بالمستوى الذي قدموه اضافة الى بقية المغتربين .
وبين هادي، أن ثلاثة لاعبين محليين جديدين تمّت إضافتهم الى الفريق وسينخرطون في التدريبات الجماعية المزمع اقامتها الشهر المقبل لافتاً الى أن القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي التي ستشارك بشكل رسمي في النهائيات الآسيوية ستضم 23 لاعباً ممن سيقع عليه اختيار الجهاز الفني .
ويلعب منتخبنا الاولمبي في المجموعة الثانية لنهائيات آسيا إلى جانب منتخبات أستراليا والأردن والكويت.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.

قد يعجبك ايضا