اتحاد الطائرة يحدد موعد مباراة كأس السوبر والدوري الممتاز

أعلن الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة عن موعد إقامة مباراة كأس السوبر، فيما حددت لجنة المسابقات أماكن ومواعيد مباريات الدوري الممتاز بمجموعاته الأربع.

وقال رئيس اتحاد اللعبة حبيب علي اللاوندي، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس :إن ” يوم الاثنين الموافق 6/11/2023 وتحديداً في تمام الساعة الرابعة عصراً سيشهد إقامة مباراة كأس السوبر بين حامل اللقب فريق غاز الجنوب ووصيفه فريق البيشمرگة”.
وأضاف اللاوندي أن” لجنة المسابقات في الاتحاد حددت يوم التاسع من الشهر ذاته، انطلاق منافسات الدوري الممتاز، إذ ستحتضن محافظة البصرة وتحديداً في قاعة الزبير منافسات المجموعة الأولى التي تضم كلاً من ( غاز الجنوب والصمود  والنعمانية وأبو ريشة) فيما ستضيف قاعة البيشمرگة في السليمانية منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلاً من ( البيشمرگة والصناعة والمقدادية ونينوى) في نفس توقيتات المجموعة الأولى”.
وأشار اللاوندي الى أن “مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة ستنطلق منافساتها في السادس عشر من الشهر ذاته، إذ ستكون قاعة أكاد عنكاوا في أربيل مسرحاً لمنافسات المجموعة الثالثة التي ستضم كلاً من ( أربيل والحبانية والأهوار والدغارة) فيما ستضيف قاعة الشعب منافسات المجموعة الرابعة والتي ستضم كلاً من (مصافي الشمال والبحري وحديثة).

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية