مجلس الخدمة يجري القرعة الخاصة بالوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل

أجرى مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الثلاثاء، القرعة الخاصة بالوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل.

 وذكر مجلس الخدمةأنه”بإشراف رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي، محمود التميمي، جرت في مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم، القرعة الخاصة بالمشمولين بقانوني 59 و 67 لسنة 2017، الخاصين بالأوائل وحملة الشهادات العُليا”.
وأضاف أن”ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عُقدَ في قاعة الشهيد علي سعدي النداوي، بحضور عدد من الشخصيات الحكومية والنيابية يتقدمهم، نائب مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء علي رزوقي ممثلاً عن رئيس الوزراء، ورئيس هيئة النزاهة الاتحادية القاضي حيدر حنون، ورئيس ديوان الرقابة المالية عمار صبحي خلف، ورئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي ليلى التميمي، ورئيس لجنة التعليم النيابية الدكتور مزاحم الخياط، والنائب محمد البلداوي، والنائب رحيمه الجبوري ،والنائب محمد قتيبة”.
وقدم التميمي “شرحاً مُفصلاً عن الآليات المعتمدة في توظيف المتقدمين للتعيين من الفئات المشمولة وحسب الضوابط والبرامج إلكترونية تتضمن الاحتكام الى مبدأ العدالة والمساواة في توزيع الدرجات وحسب التخصص واحتياج الوزارات”.
من جهتها، قدمت مدير مديرية تكنولوجيا المعلومات مريم المعمار “شرحاً عن طريقة انشاء الاستمارة الالكترونية والتي تحتوي على معلومات وبيانات شخصية واكاديمية، يضمن المتقدم من خلالها من حصوله على استحقاقه في التوظيف بشكل عادل ومنصف”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية