المنتخب الأولمبي يكثف تدريباته للقاء أوكرانيا الأربعاء المقبل

كثف المنتخب الأولمبي، اليوم الاثنين، تدريباته للقاء أوكرانيا الأربعاء المقبل.

وقال إعلام اللجنة الأولمبية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع):ان” رئيس البعثة العراقية المشاركة في اولمبياد باريس، هرده رؤوف استقبل لاعبي المنتخب الوطني للسباحة والجودو للدخول إلى القرية الرياضية، تمهيدا للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية”.
واكد الأمين العام للجنة الأولمبية، هيثم عبد الحميد بحسب البيان، ان” السباح حسن علي سيشارك في سباق فعالية 100 م فراشة، واللاعب سجاد غانم الذي سيشارك في منافسات وزن -81 كغم، قد وصلا الى العاصمة الفرنسية باريس، برفقة مدربيهما للدخول الى القرية الأولمبية لمواصلة التحضيرات قبيل الشروع في منافسات أولمبياد باريس التي ستفتتح يوم الجمعة المقبل وتستمر لغاية الحادي عشر من شهر آب المقبل”.
واضاف عبد الحميد، ان” منتخبنا الأولمبي بكرة القدم يواصل استعداداته المكثفة تحت إشراف المدرب راضي شنيشل تحضيراً  للقاء نظيره الأوكراني الأربعاء المقبل”.
واشار الى، ان” منتخبنا استفاد بشكل كبير  من عدد الوحدات التدريبية، إذ كانت الأجواء إيجابية جداً في المعسكر الذي تقيمه اللجنة الأولمبية على نفقتها الخاصة”، مبينا إن”الجميع مصمم على تقديم صورة مُشرفة عن العراق، والوصول إلى تحقيق نتائج إيجابية، خاصة في المباراة الأولى التي تعطي دفعة جيدة في حال حقق خلالها الأولمبي العراقي النقاط الثلاث”.
ويواجه الأولمبي العراقي المنتخب الأوكراني مساء الأربعاء المقبل، وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخبي الأرجنتين والمغرب أيضاً، وسيلعب العراق مع الأرجنتين في الـ 27 من الشهر الحالي، فيما يلتقي المغرب في الـ 30 منه”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية