اليمن: لن تتوقف عملياتنا المساندة لغزة وسنرد على العدوان الصهيوني

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم السبت، أن عمليتها المساندة لقطاع غزة ضد الكيان الصهيوني لن تتوقف مهما كانت التداعيات.

وقالت القوات المسلحة اليمنية- في بيان تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن “العدو الصهيوني شن عدوانا غاشما على محافظة الحديدة حيثُ استهدفَ بعدةِ غاراتٍ محطةَ الكهرباءِ التي تُغذي مدينةَ الحديدة الساحلية بالكهرباء واستهدفَ كذلك ميناءَ الحديدة وخزاناتِ الوقودِ وجميعها أهداف مدنية”.
وأكدت، أنها “سترد على هذا العدوان السافر وأنها بعون اللهِ تعالى لن تترددَ في ضربِ الأهدافِ الحيويةِ للعدو الصهيوني مع تأكيدها على ما وردَ في بيانِها السابق بشأنِ اعتبارِ منطقة يافا المحتلة منطقة غير آمنة”.
وأشارت إلى، أنه “بتوجيهاتِ قيادتِها المؤمنة ومعها كل أبناء الشعبِ اليمني الحر الأبي الصامد المجاهد لن تتوقفَ عن عملياتِها المساندة لإخوانِنا في غزة مهما كانتِ التداعياتُ ومهما كانتِ النتائجُ وأنها بعونِ اللهِ تعالى تعد العدة لحرب طويلة مع هذا العدو حتى وقفِ العدوانِ ورفع الحصار وإيقاف كل جرائمِه المرتكبة بحقِّ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة”.
وبينت، أن “العدوانَ الصهيوني على اليمنِ يفرضُ على كلِّ أبناءِ الأمةِ التحركَ الجادَّ نُصرةً للقضيةِ الفلسطينيةِ ورفضاً للعدوانِ الصهيوني وانتصاراً لدماءِ المظلومينَ في غزة”.
ونفذت طائرات الكيان الصهيوني، اليوم السبت، غارات على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة، اسفرت عن سقوط شهداء وجرحى.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية