وزير الكهرباء يوعز بتشغيل مشروع معطل منذ 10 سنوات لفك الاختناقات في الحرية

أوعز وزير الكهرباء زياد علي فاضل ، اليوم الأربعاء ، بتشغيل مشروع معطل منذ 10 سنوات لفك الاختناقات في منطقة الحرية ببغداد.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) ، أن ” وزير الكهرباء زياد علي فاضل ، أجرى جولة تفتيشية مفاجئة لقاطع صيانة الحرية في بغداد ، في الساعة الثالثة فجراً ، وخلال الجولة وقف على واقع التجهيز في المنطقة ، واستفسر من الملاكات الفنية عن أعداد فرق العمل الموجودة ، وطبيعة الأعطال التي تحصل في المنطقة “.

وأضاف البيان أن ” وزير الكهرباء قام بجولة ميدانية أيضا في أزقة الحرية ، التقى خلالها عدداً من المواطنين الذين ثمنوا اهتمامه بمعاناتهم وسرعة استجابته لمناشداتهم”.

وتابع أن “وزير الكهرباء زار محطة الشفاء قيد الإنشاء ، ووجه بتسريع مراحل تشغيل مشروع المحطات الصندوقية المتلكئ منذ (10) سنوات ، بما سيسهم في توفير ساعات تجهيز مستقرة ومستدامة”.

وأوعز وزير الكهرباء ” بشمول جميع أحياء منطقة الحرية بحملة فك الاختناقات وتأهيل الشبكة الكهربائية الجارية حالياً في مناطق مختلفة من بغداد والمحافظات “، مشدداً ” على ضرورة الإبقاء في حالة استنفار تام ، وتكثيف فرق العمل المكلفة بأعمال الصيانة “.

وبين أن ” الوزارة وفرت جميع قطع الغيار والمعدات اللازمة لمعالجة الأعطال الطارئة بشكل فوري “.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية