المندلاوي: نقدم كامل الدعم لهيئة الحج في توفير جميع وسائل الراحة للحجاج

اكد رئيس مجلس النواب بالانابة محسن المندلاوي ، اليوم الخميس ، تقديم كامل الدعم لهيئة الحج في توفير جميع وسائل الراحة للحجاج، مشيرا الى ان الهيئة تجاوزت الكثير من التحديات.

وقال المندلاوي ، في كلمة له خلال المحفل المركزي الخاص بحصول بعثة الحج العراقية على جائزة لبيتم الكبرى، حضره مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) : إن ” حصول هيئة الحج والعمرة وللسنة الثانية المركز الأول على باقي هيئات الحج والعمرة، يدل على التعافي الكبير لمؤسسات الدولة العراقية ، وأيضا دليل على إخلاص العاملين في هيئة الحج في تقديم أفضل خدمات للحجاج العراقيين “.

وأكد المندلاوي، “دعم مجلس النواب لهيئة الحج والعمرة “، مطالباً ” الاستمرار بحسن الأداء والارتقاء بالخدمات، لتكون تجربة خدمة الحجاج نموذجا يحتذى به العالم الإسلامي”.

وأستدرك بالقول : ” لقد شهدنا تحولات ايجابية وتطورات ملحوظة في الخدمات المقدمة للحجاج ، من خلال توفير السكن المناسب والرعاية الصحية المتكاملة والنقل الميسر والإرشادات الدينية”.

وبين، أن ” الهيئة تجاوزت كل التحديات التي بدأت من التخطيط المسبق إلى التنفيذ على أرض الواقع ، و لكن بفضل تكاتف الجهود والتعاون المستمر بين كافة الجهات المعنية ، استطاعت هيئة الحج والعمرة تجاوز كل هذه التحديات “.

وأشار إلى ، أن “هذا الانجاز ليس مجرد تكريم لهيئة الحج والعمرة، بل هو تكريم لكل فرد عمل بجد وإخلاص في خدمة حجاج بيت الله الحرام “.

المصدر: وكالة الانباء العراقية