يونس محمود يقلل من خطورة منتخب إندونيسيا

أكد نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود، أن منتخب إندونيسيا لا يشكل خطورة على منتخبنا ، مبيناً أن اللعب في العراق صعب على أي فريق.

وقال محمود لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن” منتخب إندونيسيا لا يعتبر الخصم الحقيقي لمنتخبنا لذا فإن المباراة لن تكون صعبة، ولكن هنالك جزئيات يمكنها أن تغير المباراة “، مشيراً الى أن” ‏اللعب داخل العراق يعد أمراً صعباً على أي منتخب يحضر لمواجهة المنتخب العراقي”.
وأضاف محمود أنه” جزء من اتحاد الكرة ومن المنتخب الوطني لذا فإن تواجده مع اللاعبين أمر طبيعي بالإضافة لكونه يعطي دافعاً وزخماً معنوياً كبيراً  للفريق قبل المباراة “.
وأشار محمود الى أن” المنتخب الحالي يتمتع بامتيازات لم يكن يتمتع بها المنتخب سابقاً، مثل الدعم الكبير ورفع الحظر عن الملاعب واتساع قاعدة الاتحاد على الصعيد الدولي وهو ما يجعل المسؤولية أكبر ، ولكن لاعبينا على قدر المسؤولية وباستطاعتهم  تأدية المهمة والخروج بنتائج جيدة ترضي الجماهير الحاضرة والمساندة “.
وتابع محمود :” أدعو الجماهير الحاضرة في مباراة اليوم  الى الاتزام بقواعد التشجيع الحضاري، والنتسيق بين الروابط لرسم لوحة تشجيعية جميلة “، لافتاً الى أن ” التشجيع مهمة كبيرة تقع على عاتق الرابطة ، لأن هنالك حالات تحتاج لدعم الفريق، وفي بعض الحالات ممكن للفريق أن يكون في غير وضعه وهنا يأتي دور المشجعين في إعادته إلى وضعه الطبيعي”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية