جاسب سلطان مستمر مع القاسم رغم الازمة المالية

أكد مدرب فريق كرة القاسم جاسب سلطان، استمراره في منصبه على الرغم من الأزمة المالية التي تعصف بالنادي، مفنداً الأخبار التي تحدثت عن استقالته من مهمته .

وقال سلطان في تصريح لصحيفة الصباح، تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين إنه ” مستمر في منصبه مع فريق القاسم الكروي استعداداً لدوري المحترفين المقبل”، مبيناً أن ” ما اشيع حول استقالته من مهمته فهي اخبار كاذبة ولا اساس لها من الصحة “.
أضاف سلطان أن ” نجاحاته الأخيرة مع كرة القاسم تمنحه الثقة في البقاء في منصبه الحالي على الرغم من التغييرات التي شهدتها صفوف الفريق بعد انتقال مجموعة كبيرة من لاعبيه الى الأندية الأخرى بسبب الضائقة المالية التي تعصف بالنادي خلال الفترة الحالية، معرباً عن أمله في أن يتفهم الجمهور مدى الضرر الذي لحق بالفريق نتيجة هذه التغييرات التي بلا شك قد تؤثر في جاهزيته الفنية “.
وأشار سلطان إلى أن ” اللاعبين يواصلون التمارين خلال معسكرهم التدريبي المقام حالياً في العاصمة بغداد من أجل المشاركة في دوري المحترفين وقد خاض القاسم العديد من المباريات مع الأندية المحلية لغرض تجريب اللاعبين الجدد وبقية المحترفين بغية اختيار التشكيلة المناسبة”.
يمضي المدرب جاسب سلطان حالياً موسمه الثاني على التوالي والرابع مع فريق القاسم الذي حل في المركز الخامس عشر في دوري الموسم الماضي.

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية