وجهت الإدارة العامة لمصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء، جميع فروع المصرف العاملة في العراق على الارتقاء بأدائهم وتخفيف الإجراءات الروتينية خلال التعاملات المصرفية.
وذكر المكتب الإعلامي للمصرف، في بيان، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “الإدارة العامة للمصرف وجَّهت جميع الفروع بضرورة تقديم أفضل الخدمات المصرفية نوعاً وكمَّاً بما ينعكس ايجاباً على تنمية وتطوير الأداء المصرفي”.
وأشار إلى، أن “التوجيهات أكدت ضرورة العمل على تحقيق رضا الزبون من خلال مغادرة الإجراءات الروتينية وإرساء أفضل طرق التعامل مع الزبائن المعرَّفين لدى المصرف، مع ضرورة اتخاذ التدابير الخاصة بدرجة المخاطر وفق معايير مبسَّطة”.
وأكَّد “ضرورة استخدام أبسط الأساليب والإجراءات في ما يتعلق بتطبيق مبدأ (أعرفْ زبونك) فضلاً عن سرعة الاستجابة لطلبات المستوردين وتجار الجملة والمفرد وفتح الحسابات المصرفية لهم، لإجراء التحويلات الخارجية عبر المنصة الإلكترونية المصرفية”.
المصدر: وكالة الانباء العراقية