اليوم.. خمس مباريات في انطلاق الجولة الـ(19) من ممتاز الكرة

تنطلق اليوم الثلاثاء في ملاعب بغداد والمحافظات منافسات الجولة التاسعة عشرة والأخيرة مـن مرحلة الذهاب لدوري الكرة الممتاز، بإقامة (5) مباريات تأتي في مقدمتها المواجهتان اللتان سيحتضنهما ملعب الشعب حيث تجمع الأولى النفط ومنافسه الكهرباء، بينما ستكون الثانية بين الحدود والوصيف الشرطة، على أن تستكمل بقية اللقاءات الخمسة الأخرى غداً الأربعاء.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن” ملعب الشعب سيكون مسرحاً في الساعة (45: 1) بعد الظهر لمباراة النفط الذي يحتل المركز الثامن عشر بـ (16) نقطة وضيفه الكهرباء ثالث الترتيب برصيد (35) نقطة”.

وأضاف أن “هناك مواجهتين ستقامان في الساعة (2:30) من بعد ظهر اليوم، حيث يستقبل نفط ميسان صاحب المرتبة الثامنة برصيد (25) نقطة ضيفه الديوانية متذيل الترتيب بست نقاط، فيما يجمع اللقاء الآخر الكرخ والصناعة، إذ تأمل الكتيبة الصفراء التي تشغل المرتبة العاشرة بـ (23) نقطة في تحقيق الانتصار، لاسيما بعد التعادل الإيجابي أمام الزوراء في الـدور الماضي وهو ذات الهدف الذي يقصده مدرب الصناعة خالد محمد صبار الذي يحتل فريقه المركز ما قبل الأخير بـ (12) نقطة”.

وبين أن “ملعب كربلاء الدولي سيستضيف في تمام الساعة (4:00) عصراً، المباراة الرابعة بين القاسم في المركز السابع عشر وبـذات العدد من النقاط وضيفه أربيل الـذي يعلو أصحاب الأرض بمركز واحد وبـ (18) نقطة”.

وأشار الى أن “المباراة الأخيرة لهذا اليوم ستجمع فريق الحدود صاحب المركز الحادي عشر برصيد (23) نقطة والوصيف فريق الشرطة برصيد (38) نقطة، إذ يطمح مدرب الحدود عادل نعمة لتحقيق المفاجأة في ختام المرحلة الأولى وتسجيل أول فـوز لـه منذ تسع جـولات على منافسه المـدرب المصري مؤمن سليمان الذي يتطلع بدوره إلى تصدر الترتيب مؤقتاً بـانتظار أي اخفاقة للقوة الجوية فـي مباراته يوم غد أمام نوروز.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية