بطموح قاري.. وطني الكيك بوكسينغ يشارك ببطولة آسيا

يشارك منتخبنا الوطني للكيك بوكسينغ في بطولة آسيا التي انطلقت بالعاصمة التايلندية بانكوك الى جانب العديد من البلدان المتقدمة والمتصدرة لنتائج المسابقات القارية الخاصة باللعبة التي تعد من رياضات الفنون القتالية. 

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ أحمد رحيم نعمة في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن هذه المشاركة تأتي ضمن خطة الاتحاد للارتقاء باللعبة، وتهدف إلى تعزيز الحضور الخارجي في مختلف المشاركات القارية والدولية، والسعي للظهور المشرف للمنافسة على إحراز المزيد من الإنجازات التي تضاف لسلسلة النتائج المتميزة التي حققتها رياضة الكيك بوكسينغ القتالية خلال البطولات السابقة.
 وأضاف نعمة أن وفد فريقنا يضم مجموعة من أبطال اللعبة الذين عقدوا العزم على تقديم مستويات جيدة والمنافسة بقوة من أجل حصد الأوسمة الملونة والفوز بالمراكز الاولى، بما يسهم في تعزيز سمعة رياضتنا خارجياً، مبينا أن البطولة انطلقت أمس وتستمر لغاية الثامن عشر من كانون الاول الحالي، بمشاركة واسعة تصل الى 40 دولة آسيوية.
 وأشــار نعمة إلـى أن اتحاد اللعبة هيأ جميع وسائل الدعم للمنتخب بغية إنجاح مشاركته الحالية حيث وفر له المعسكرات التدريبية التي أسهمت بتجهيز لاعبينا فنياً وبدنياً للمحفل القاري.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.