حراك نيابي لإكمال مشروع بسماية السكني

اعلنت الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الخميس، عن التحرك لاكمال مشروع بسماية وتقديم الخدمات لساكنيه.

وذكر بيان لدائرة العلاقات والاعلام في الهيئة، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، ان “وفداً من لجنة الاستثمار والتنمية النيابية برئاسة النائب فيان عبد العزيز عبد الرحمن رئيس السن والنائب حسين السعبري والنائب امانج محمود والنائب محمد الزيادي، زار مدينة بسماية السكنية وكان في استقبالهم مدير عام دائرة العلاقات والاعلام في الهيئة حيدر حمادة وعدد من المسؤولين عن المشروع”.

وأضاف، انه “جرى خلال اللقاء، الاطلاع على الإشكالات والعقبات التي تقف امام اكمال المشروع وصولا لـ 100 الف وحدة سكنية، وتذليل الصعوبات لخدمة أهالي المدينة” .

وابدى النواب وفقا للبيان، “حرصهم على دعم اكمال المشروع واستمراره وتقديم الخدمات لساكنيه، وان يتم مخاطبة الدوائر والمؤسسات للإسراع بتوفير المتطلبات الأساسية للمواطنين، إضافة الى تقديم كل التسهيلات للهيئة الوطنية للاستثمار للمضي قدما بإكمال المشروع” .

من جانبه اكد مدير عام دائرة العلاقات والاعلام في الهيئة الوطنية للاستثمار، ان “الهيئة تثمن عاليا زيارة أعضاء مجلس النواب ودعمهم الكبير لاستمرار المشروع وتسهيل الإجراءات لتقديم كل ما يخدم المواطنين في بسماية”، لافتا الى “حرص الهيئة على حل جميع الإشكالات مع شركة هانوا الكورية الجنوبية لاستئناف العمل” .

المصدر :وكالة الانباء العراقية