مؤقتة القوّة الجوّيّة تؤكّد دعمها للفريق الأول

أكد رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي القوة الجوّيّة الرياضي، الفريق الركن عماد الزهيري، دعم الهيئة المتواصل لفريق الكرة الأول وباقي الفعاليات لتعجيل حركة النشاط الرياضي في النادي العريق.
وقال الزهيري في تصريح تقله المكتب الإعلامي وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين ، إن” الإدارة عقدت اجتماعاً مهماً في مقر النادي بعد عودته من الكرخ إلى الرصافة كون هذا المقر له أهمية كبيرة في تاريخ النادي”، مبيناً، أنَّ” الاجتماع خرج بعدة توصيات مهمة أبرزها دعم الفريق الأول مادياً ومعنوياً وسيتم إعداد مجموعة من الفعاليات التي تسهم في ذلك، خاصة بعد فترة توقف الدوري”.
وأضاف الزهيري، أنَّ” الاجتماع ناقش الكثير من الأمور الإدارية والقانونية واتخذنا العديد من القرارات التي ستسهم في تعجيل حركة النشاط الرياضي خصوصاً مع عودة روح الفريق الواحد والأجواء الإيجابية إلى نادي القوة الجوية”.
وتابع الزهيري :” سيتم تحديد يوم لمناقشة الفريق النسوي والخماسي وكمال الأجسام وبعض الأنشطة التي تم اقتراحها من قبل الهيئة المؤقتة، داعياً محبي وعشاق النادي الأزرق للوقوف بجانب الهيئة المؤقتة لحين إجراء انتخابات قريبة تحظى بمنافسة من قبل الجميع ضمن تعليمات وزارة الشباب واللجنة الأولمبية”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية