القائد العام يؤكد أهمية عمل القوات الأمنية بروح الفريق الواحد

أكد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ، محمد شياع السوداني ، اليوم الاحد ،  على أهمية عمل القوات الأمنية بروح الفريق الواحد.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ، أن ” رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني أجرى زيارة إلى مقر قيادة العمليات المشتركة في بغداد “.

وأضاف البيان ، أنه ” خلال الزيارة جرت مناقشة الوضع الراهن والتحديات المستجدة ، في ظل ما تشهده المنطقة من تداعيات وأحداث “.

واطلع القائد العام، بحسب البيان ، على ” سير العمليات الأمنية وطبيعة الخطط التي تعمل عليها القوات بمختلف صنوفها، وضرورة مراجعة هذه الخطط بما يتناسب مع المستجدات الحاصلة “.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة ، على ” أهمية التواجد الميداني المستمر والعمل بروح الفريق الواحد لجميع القوات الأمنية ، والخطط التكاملية بين التشكيلات المختلفة “.

وتابع البيان ، أنه ” تمت خلال الزيارة مراجعة ملف التسليح في ضوء استراتيجية تطوير القوات الأمنية التي تم إقرارها ، والمذكرات الثنائية الموقعة مع الدول المتقدمة في هذا المجال ، وإيلاء الاهتمام اللازم في هذا الموضوع الذي يمثل إحدى أولويات الحكومة”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية