بسام رؤوف: منتخب الكويت الحالي الأضعف في تاريخه ولاعبونا لم يقدموا المستوى المطلوب

يرى المحلل الفني بسام رؤوف ، أن منتخبنا فرط بفوز كان بمتناول اليد عطفاً على حالة العجز التي ظهر بها الخصم ، مشيراً الى أن بعض لاعبي منتخبنا الوطني لم يكونوا بالمستوى المطلوب خلال اللقاء.

وقال رؤوف لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن ” المنتخب الكويتي الحالي قد يكون الأسوأ في تاريخ الكرة الكويتية من عدة نواحٍ ، إذ لم يتمكن من تنظيم جملة فنية واحدة خلال التسعين دقيقة ولم يشكل أي خطورة على منتخبنا رغم النقص العددي “، مبيناً أن ” الخصم كان عاجزاً عن لعب كرة قدم متطورة خصوصاً في الشوط الثاني ، لذا كان من المفترض على منتخبنا الفوز بهدف واحد على أقل تقدير مع هذا النقص العددي “.
وأضاف رؤوف ، أن ” هنالك قناعة بأن بعض لاعبي منتخبنا لم يقدموا المستوى المطلوب في هذه المرحلة الحساسة رغم خبرتهم وأسمائهم الكبيرة بالاضافة الى أسلوب اللعب المتغير وعدم استقرار تشكيل الفريق كل ذلك يؤثر في النتائج “، مؤكداً أن ” منتخبنا يعتبر منتخب أشواط أكثر مما هو منتخب مباريات ، لذا لا تجده ثابتاً على أداء معين على مدى تسعين دقيقة ، وهنالك من يتعكز على الناحية البدنية لكثير من اللاعبين “.
وتابع رؤوف ، أن ” المنتخب خاض مباراتين والدوري على مشارف الانطلاق وجميع اللاعبين سيلتحقون مع أنديتهم لذا لا حجة لأي لاعب في المباريات المقبلة “.

 

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية