حارس مرمى منتخب الكويت السابق: الكويت ستحتضن الجمهور العراقي الذي تربطنا به علاقات قوية

أكد حارس مرمى منتخب الكويت السابق عبد الرضا عباس أن موضوع تحديد العدد المسموح له من المشجعين العراقيين بالدخول الى الكويت لمؤازرة منتخبهم الوطني أمام منتخب الكويت يوم الـ(11) من الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم لم يتم التطرق إليه من قبل وزارة الداخلية الكويتية.

وقال عباس في تصريح لبرنامج الرياضة اليوم الذي بثته القناة الإخبارية العراقية وتابعته وكالة الأنباء العراقية(واع): إن “قرار تحديد أعداد المشجعين المسموح لهم بدخول الأراضي الكويتية خاص بوزارة الداخلية الكويتية، وليس لاتحاد كرة القدم الكويتي، فإعطاء الموافقات بالدخول من اختصاص وزارة الداخلية، ولم نسمع الى الآن من وزارة الداخلية الكويتية أي بيان أو تعليق بهذا الخصوص”.
وأضاف أنه “من الممكن أن تكون هناك اجتهادات معينة بهذا الخصوص، والكويت لا تستطيع أن تفتح الأبواب على مصراعيها، ولا بد من إيجاد آلية عمل ما بين وزارتي الداخلية في العراق والكويت لتنظيم هذا الأمر”.
وأتم :” أطمئن الجمهور العراقي أن الأبواب ستفتح لهم، وأن الكويت ستحتضن الجمهور العراقي الكريم الذي تربطنا به علاقات قوية، مؤكداً أن موضوع تحديد أعداد الجماهير العراقية ليس حقيقياً، وكان يقصد منه ضرب بعضنا البعض، ونحن بعيدون كل البعد عنه”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية