اليوم .. الشرطة يلاقي فاسيل الليبيري ودياً ضمن معسكره التدريبي في القاهرة

يواجه فريق الشرطة اليوم الثلاثاء نظيره فاسيل الليبيري ودياً في إطار معسكره التدريبي المقام حالياً في مدينة القاهرة بمصر والذي يأتي استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وذكر بيان لنادي الشرطة تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) أن ” فريق الشرطة يواصل معسكره التدريبيّ في مدينة القاهرة ، حيث خاض ثلاث وحدات تدريبية منذ وصوله ، إذ أعد الجهاز الفنيّ للفريق منهاجاً تدريبياً مكثفاً يشمل الحصص التدريبية اليومية والمباريات التجريبية التي سيخوضها الفريق خلال فترة المعسكر ، تحضيراً لبطولة نخبة آسيا وبطولتي الدوري والكأس المحليتين “.
وأضاف البيان أن ” الفريق يستعد لخوض أولى مبارياته الودية اليوم الثلاثاء أمام فريق (فاسيل الليبيري) الذي يضم في صفوفه لاعبين من المنتخب الوطنيّ الليبيري ، وواحداً ضمن صفوف منتخب الشباب، حيث سيحتضن ملعب “جويل سبورت ” هذا اللقاء عند الساعة الخامسة عصراً “.
وبين أن ” هذه المباراة تأتي ضمن خطة الفريق للتحضير للموسم المقبل وبطولة نخبة آسيا ، حيث يهدف الجهاز الفني إلى تحسين جاهزية اللاعبين ورفع مستويات الأداء التكتيكيّ والبدنيّ قبل العودة إلى المنافسات الرسميّة “.
يشار الى أن معسكر القاهرة التدريبيّ يتضمن خوض أربع مباريات ودية تهدف إلى إكساب اللاعبين المزيد من الخبرات والتجانس ، كما يعكف الجهاز الفني على متابعة مستوى اللاعبين وتطوير الخطط الفنية التي سيعتمدها الفريق في الموسم المُقبل.

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية