الاتحاد الدولي للكيوكوشنكاي يجدد الثقة بوهيب رئيساً للاتحاد القاري

جدد الاتحاد الدولي للكيوكوشنكاي، ثقته برئيس الاتحاد العراقي عمار عدنان وهيب، على رأس الاتحاد الآسيوي للعبة والذي مقره في العاصمة بغداد، خلال الاجتماع الذي عقد على هامش بطولة آسيا التي اختتمت في المملكة العربية السعودية وأحرز العراق المركز الثاني فيها بعد منتخب كازاخستان.

وقال رئيس الاتحاد العراقي والآسيوي عمار عدنان وهيب لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين: إن” الاتحاد الآسيوي عقد اجتماعاً على هامش البطولة الآسيوية بحضور رئيس الاتحاد الدولي، الإسباني أنطونيو بنيرو الذي طالب بتجديد الثقة باتحادنا عن طريق التصويت على رئاسة الاتحاد الآسيوي والأمانة العامة ونواب الرئيس ومقر الاتحاد في بغداد وتم التصويت بالإجماع وتجديد الثقة ، على أمل أن تقام النسخة القادمة من بطولة آسيا الدولية في بغداد في حال استحصال الدعم والتمويل لاستضافة البطولة”.

وأضاف وهيب أن” اتحاده قدم عدة مناشدات لاستضافة بطولة العرب التي من المؤمل أن تقام مطلع شهر كانون الأول المقبل ولكن حتى الآن لم نحصل على أي دعم من أي جهة “.

وتابع وهيب أن ” العراق تمكن من إحراز المركز الثاني في بطولة آسيا التي اختتمت منافساتها في السعودية والتي شهدت مشاركة 251 لاعباً من 13 دولة ، وكان تتويجنا بالمركز الثاني بعد إحراز 27 ميدالية منها 11 ذهبية و9 فضيات و7 برونزيات وكان الفارق بيننا وبين كازاخستان برونزية واحدة”.

المصدر : وكالة الانباء العراقية