وزير النفط يعلن نجاح الخطة الوقودية للزيارة الأربعينية

أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ، حيان عبد الغني ، نجاح الخطة الوقودية للزيارة الأربعينية ، مشيداً بإداء العاملين والمسؤولين في الشركات والتشكيلات النفطية المساهمة.

وقال الوزير في بيان ، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): إن ” الوزارة قد نجحت بتوفير ملايين اللترات من أنواع الوقود وأسطوانات الغاز السائل  لدعم وتعزيز الخزين للمنافذ التوزيعية ومحطات التعبئة ولمستودعات المحافظات وخصوصاً  الفرات الاوسط من انواع الوقود وخصوصاً الكاز  والبنزين والنفط الابيض والغاز السائل “.

وأضاف، أن “محطات تعبئة الوقود الحكومية والمتنقلة وساحات اسطوانات الغاز والحوضيات الناقلة ، عملوا على مدار الساعة من أجل سد الحاجة ونجاح خطة الزيارة الأربعينية “.

وأضاف عبد الغني، أن ” الشركات النفطية في المحافظات الجنوبية والوسطى والشمالية ، قد ساهمت بفعالية في تسخير كافة أمكانياتها من مركبات لنقل الزائرين من والى كربلاء المقدسة ، أضافة الى توفير الخدمات الضرورية من الاغذية والمياه وغير ذلك” .

 وتابع، ” كما ساهمت بتلبية احتياجات محطات الطاقة الكهربائية والمولدات الاهلية ، والتنسيق والمتابعة المباشرة مع غرفة العمليات في كربلاء المقدسة “.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية