وزير الصحة: المستشفيات الميدانيّة أسهمت في تنظيم انسيابيّة تقديم الخدمات الصحيّة للزائرين

أكد وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي ، أن المستشفيات الميدانية أسهمت بشكل كبير في تنظيم إنسيابية تقديم الخدمات الصحية للزائرين.

وذكرت وزارة الصحة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الجمعة أن ” وزير الصحة تفقد المستشفى الميداني لمعالجة الأزمات والكوارث التابع لمديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة ، لمتابعة سير العمل والخدمات الصحية الطارئة المقدمة ” ، لافتة الى أن ” الوزير واصل جولته الميدانية لتفقد المفارز والمؤسسات الصحية لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للزائرين ضمن خطة الإسناد الطبي لزيارة الأربعين”.
وأضافت أن ” الوزير تفقد خلال الجولة المستشفى الميداني لمعالجة الأزمات والكوارث التابع لمديرية العمليات والخدمات الطبية الطارئة يرافقه عدد من المديرين العامين لدوائر ومديريات مركز الوزارة”، مشيرة الى أن ” الوزير اطلع على الخدمات الصحية المقدمة وردهة الانعاش الرئوي في المستشفى المتنقل وسير العمل والتنسيق لاستقبال الحالات الطارئة وتقديم الخدمات الصحية للزائرين”.
وبين الحسناوي، بحسب البيان، أن “المفارز الطبية والمستشفيات الميدانية أسهمت بشكل كبير في تنظيم انسيابية تقديم الخدمات الصحية للزائرين وتخفيف الضغط عن المستشفيات العامة”.

 

 

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية