كاساس يعلن قائمة المنتخب الوطني لمعسكر الدوحة

أعلن مدربُ المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس” قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمعسكرِ الدوحة، والمؤلفة من (21) لاعباً.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) أنه “من المؤملِ أن يغادرَ وفد المنتخب الوطنيّ العاصمة بغداد متجهاً إلى الدوحة في الـ 25 من الشهرِ الحالي قبلَ العودةِ إلى البصرة مطلع الشهر المُقبل للاستعدادِ والتحضيرِ لمواجهةِ منتخب عُمان في الخامس من أيلول المقبل”.
وأشار الى أن “قائمة معسكر الدوحة ضمت كلاً من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أگام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبدالله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم، هيران أحمد، مهند علي”.
من جهته، أوضح مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس أن “القائمةَ الحالية لن تكون نهائيةً، وستكون مقتصرةً فقط على معسكرِ الدوحة، ومنها سيكون اختيار مجموعة من اللاعبين قبل أن تتمَ إضافتهم إلى  قائمةٍ نهائيةٍ أخرى خاصة بمواجهتي عمان والكويت المُقبلتين ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026”.
ولفت الى أن “انتهاءَ مباريات الدوري في الشهر الماضي جعل معظمَ اللاعبين حالياً في راحةٍ سلبيةٍ، وسنكون بحاجةٍ إلى مشاهدتهم في الوقتِ الحالي، وسنحرصُ على إعدادهم قبل اختيارنا لمجموعةٍ من اللاعبين المُحترفين المُستمرين مع أنديتهم لنصل إلى اختياراتٍ نهائيةٍ قبلَ موعد مباراةِ عمان”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية