رئيس الوزراء يوجه بالإسراع في شراء الآليات الخاصة لفريق الجهد الخدمي ورفع وتيرة العمل

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، بالإسراع في شراء الآليات الخاصة لفريق الجهد الخدمي والهندسي، فيما شدد على ضرورة رفع وتيرة العمل في المناطق المحرومة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس اليوم، الاجتماع الدوري لفريق الجهد الخدمي والهندسي، حيث جرى استعراض المشاريع قيد التنفيذ، التي باشر بها الفريق لعام 2024”.

وأضاف أن “رئيس الوزراء استمع إلى عرض شامل للموقف الكامل لنسب الإنجاز الخاصة بمجمل المشاريع التي نفذت في المحافظات كافة، في ما يتعلق بإكساء الشوارع والطرق وتأثيثها، وتأهيل وصيانة المدارس والمراكز الصحّية في المناطق والأحياء التي تحتاج إلى خدمات بلدية، بما يساعد في تطوير الواقع الخدمي فيها”.

وشدد السوداني وفقاً للبيان، على “ضرورة أن يستمر فريق الجهد الخدمي والهندسي بالهمة ذاتها، ورفع وتيرة العمل في المناطق المحرومة التي تحتاج إلى خدمات عاجلة”.

وأشار إلى أن”المهام الأساسية للجهد، تتمثل في تقديم الخدمات الأساسية والملحة التي يحتاجها المواطن ولا يمكن تأجيلها، فضلاً عن استكمال المشاريع الخدمية البلدية المتلكئة التي مضت سنوات على توقفها”، موجهاً بـ”الإسراع في شراء الآليات الخاصة بفريق الجهد”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية