السيد نصر الله: رد المقاومة على الكيان الصهيوني أمر محسوم وهو آت حتماً

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، اليوم الخميس، أن جريمتي اغتيال الشهيدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر أدخلت الحرب في غزة وتطوراتها الإقليمية في مرحلة جديدة، مشيراً إلى أن على الكيان الصهيوني أن ينتظر رد الشرفاء على جرائمه، ورد المقاومة أمر محسوم وهو آت حتماً.

وقال السيد نصر الله- في كلمته خلال مراسم تشييع القائد العسكري في حزب الله فؤاد شكر الذي استهدف بغارة صهيونية على ضاحية بيروت الجنوبية وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) قال: إن “رد المقاومة على الاعتداء على الضاحية واغتيال فؤاد شكر أمر محسوم، وعلى العدو ومن هم خلفه انتظار ردنا الآتي حتما ولا نقاش ولا جدل وبيننا الأيام والليالي والميدان”.
وأضاف، “دخلنا مرحلة جديدة والضغط على كل الجبهات لإجبار المقاومة على الاستسلام لن ينجح، وعلى الكيان الصهيوني انتظار رد الشرفاء”.
وتابع، أن “اغتيال هنية في طهران تخطى المس بالسيادة الإيرانية إلى مس أمنها القومي وتجاوز الخطوط الحمراء، ولهجة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي بعد اغتيال هنية أشد من لهجته بعد استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق والمعركة مفتوحة في كل الجبهات ودخلت الآن مرحلة جديدة”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية