الشيخ الخزعلي ينعى إسماعيل هنية: قدم حياته الشريفة دفاعاً عن القضية الفلسطينية

نعى الأمين العام لعصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الاربعاء، رحيل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الحاج إسماعيل هنية، مشيراً إلى أن هنية قدم حياته الشريفة دفاعاً عن القضية الفلسطينية.

وقال الشيخ الخزعلي في تدوينة على موقع X “بفخرٍ واعتزاز ورفعة وشرف، ننعى رحيل الشهيد الخالد، والقائد الكبير، “إسماعيل هنية “رئيس حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية، “حماس” الذي قضى في طريق الجهاد والمقاومة، دفاعاً عن قدس الإسلام، وعن فلسطين العروبة، وعلى يد أفسد الخلق وأكثرهم ظلماً وجُرماً وطغياناً واستكباراً”.

وأضاف أن “هذا الرجل الذي قدّم في طريق جهاده أبنائه وإخوانه وأخواته وأقاربه، دليل صدقٍ على عظيم إخلاصه وإيمانه بقضيته، التي قدم حياته الشريفة دفاعاً عنها”، مشيراً إلى أن “دماء الشهداء القادة، كما هي العادة دائما تزيد المقاومة والمقاومين،  إيماناً وثباتاً وقوة وإصراراً على المضي؛ لتحقيق  أهدافهم النبيلة”.

وتابع: “نحن إذ نُعزي إخوتنا في المقاومة الإسلامية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني المظلوم، وكل حركات المقاومة والأحرار في العالم ، فإننا نؤكد عهدنا في المضي في طريق الشهداء  كما قال الشهيد القائد ( أما نصر أو استشهاد)”.

المصدر: وكالة الانباء العراقية