مناقصة عامة رقم ( 5 ) شراء جهاز Fire wall

 

تحية طيبة …                                                                                                                                   

1- يسر ( شبكة الاعلام العراقي) دعوة  مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة (شركات ومكاتب) لتقديم عطاءاتهم للعمل الخاص بشراء جهازFire wall وبكلفة تخمينية قدرها (130.000.000) مائة وثلاثون مليون دينار عراقي لا غير.

2- تتوفر لدى ( شبكة الاعلام العراقي ) التخصيصات المالية ضمن الموازنة الجارية الاتحادية وتنوي استخدام جزء منها شراء جهاز Fire wall على ان تكون مدة التجهيز (180 يوماً) .

3- مصدر التمويل والتبويب/ الآلات والمعدات من الموازنة التشغيلية لعام 2023.

4- بامكان مقدمي العطاء الراغبين في شراء وثائق للعطاء ( باللغة العربية ) مراجعة ( شبكة الاعلام العراقي قسم العقود والمناقصات الكائن في بغداد / الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون ) بعد دفع قيمة البيع للوثائق غير المستردة البالغة ( 250,000 ) ( مئتين وخمسين الف دينار عراقي لا غير) وبأمكان مقدمي العطاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات مراجعة العنوان المبين في أعلاه .

5- تسلم العطاءات الى العنوان الاتي ( شبكة الاعلام العراقي / التشريفات الكائن في بغداد الصالحية / مبنى الإذاعة والتلفزيون ) ويكون تقديم العطاءات لغاية (الساعة الحادية عشرة صباحاً من يوم الثلاثاء الموافق  5/12/2023 ) و سوف ترفض العطاءات المتأخرة .

6- سيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في نفس الزمان والتاريخ أعلاه. ويجب ان تتضمن العطاءات ضمان للعطاء(التأمينات الأولية ) والبالغة (2%) من مبلغ الكلفة التخمينية على شكل ( خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق ) وبمبلغ (2.600.000) (مليونان وستمائة الف دينار عراقي لا غير ) نافذة لمدة (3)اشهر من تأريخ صدوره وسيتم اعتماد الوثائق القياسية الخاصة بتجهيز السلع في جميع مراحل المناقصة .

7- على مقدم العطاء توفير السيولة النقدية الخاصة بالمشروع وبمبلغ لا يقل عن (26.000.000) ستة وعشرون مليون دينار عراقي مؤيدة بكتاب صادر عن مصرف معتمد في العراق وبخلافه سيتم استبعاد العطاء مما يقتضي مراعاة ذلك.

8- مدة نفاذية العطاء (90 يوم).

9- يلتزم مقدمو العطاءات بما تتطلبه الوثيقة القياسية وبكافة اقسامها وبخلافه سيتم استبعاد عطاءاتهم مما يقتضي مراعاة ذلك.

10- يكون انعقاد المؤتمر الخاص بالإجابة عن استفسارات المشتركين في المناقصة بتأريخ 27/11/2023.

11- يلتزم مقدم العطاء تقديم نسخ إضافية عدد (2) إضافة الى النسخة الاصلية وتكون جميع النسخ موقعه ومختومة بالختم الحي للشركة ويتم وضع النسخة الاصلية في غلاف منفصل ويتم تأشيره بعبارة نسخة اصلية ووضع كل نسخة من النسخ الإضافية في غلاف منفصل يتم تأشير كل مغلف بعبارة نسخة إضافية وتوضع جميع المغلفات (الاصلية والاضافية) في مغلف واحد ويختم بختم مقدم العطاء.

12- لا يمكن لمقدمي العطاء إضافة او حذف او تعديل على كل من ( تعليمات لمقدمي العطاءات , الشروط العامة للعقد) اما الأقسام المطلوبة يتم ملؤها من قبل الشركة هي ( القسم الرابع / استمارة تقديم العطاء واستمارة معلومات التأهيل ، القسم السادس / جدول الفعاليات ) إضافة الى تقديم الوثائق المطلوبة والمحددة في ورقة البيانات العطاء (11-1) (ح).

13- يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والاعلان والشبكة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات.

14- أن البريد الالكتروني لقسم العقود والمناقصات هو (contract@ imn.iq ) والموقع الالكتروني لشبكة الاعلام العراقي هو( www.imn.iq  ).

  

 مع فائق التقدير والاحترام …

د. نبيل جاسم محمد

 رئيس شبكة الاعلام العراقي – إضافة لوظيفته