منتخب الشباب يشرع بتدريباته استعداداً لكأس العالم

يشرع منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم مساء اليوم السبت بتدريباته التي يحتضنها ملعب المدينة ضمن المرحلة الأولى من منهاجه التحضيري لنهائيات كأس العالم المزمع انطلاقها في الـ (20) من شهر أيار المقبل في الأرجنتين بدلاً من اندونيسيا وحسب قرار الفيفا الأخير.

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) أن “التجمع سيستمر لغاية الرابع عشر منه وتتخلله مباراتان وسيتولى المدير الإداري نديم كريم مهمة الاتصال ومخاطبة الأندية التي يحترف فيها ستة لاعبين اختارهم المدرب عماد محمد ضمن التشكيل الذي سيخوض المونديال وهم كل من زيدان إقبال (مانشستر يونايتد)، وآلاي فاضل (غوثبيرغ السويدي)، وألكسندراوراها(كوينز بارك رينجرز)، ويوسف الإمام (مالمو السويدي)، وآدم طالب (البورك الدنماركي)، وشربل عوني (ويسترن الأسترالي)، لغرض تواجدهم في المعسكرات التدريبية وتأمين مشاركتهم في بطولة كأس العالم “.
وأضاف أن ” كريم سيرسل المنهاج الكامل لإعداد المنتخب الشبابي إلى أندية أوروبا وأستراليا بدءاً من المرحلة الثانية التي ستكون في إسبانيا للفترة من الخامس عشر من الشهر الحالي ولغاية الخامس من شهر أيار المقبل، تتخللها (4) مباريات مع منتخبات ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة”.
واوضح ان ” المرحلة الثالثة من الاعداد ستكون في العراق، وتتضمن استضافة أحد المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم، أو خوض مباراتين مع أندية الدوري الممتاز”.

المصدر :  وكالة الانباء العراقية