منتخب الشباب يحقق الفائدة المرجوة من معسكر كربلاء

أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي أن معسكر كربلاء الذي يجمعه مع منتخب الناشئين اثبت فائدته للطواقم الفنية من الطرفين، لتطبيق المنهاج التدريبي المعد تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.
وقال المالكي في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاحد، إن” الطاقم التدريبي منح الفرصة لأكثر من لاعب بالإضافة إلى مشاركة لاعبين لأول مرة من نفط ميسان هما عباس فاضل وحسين كاظم تمت دعوتهما من خلال بطولة دوري الشباب”.
واضاف المالكي أن” المعسكر التجريبي المشترك بين منتخبي الشباب والناشئين كان مفيداً للطواقم الفنية من الطرفين، لاسيما للمدرب عماد محمد الذي أعد منهاجا تدريبيا استعدادا للدخول فــي التصفيات الآسيوية منتصف أيلول المقبل يتضمن تأمين خمس مباريات تجريبية مع منتخبات من مدارس مختلفة في بغداد والبصرة، وفي حال تعذر ذلك سيكون هناك معسكر تدريبي في تركيا يشمل خوض مباريات مع أندية الدوري الممتاز وفرق الشباب أيضا” .
وتأتي فكرة إقامة معسكر تجريبي مشترك في كربلاء وخوض مباراتين تجريبيتين بين منتخبي تحت 17 عامــاً وتحت 20 عاما، استعداداً لمشاركة منتخب الشباب في ِتصفيات كأس آسيا التي تستضيفها البصرة ُ منتصف الشهر المقبل، بينما يستعد منتخبُ الناشـئين للمشاركة في بطولة كأس العرب ِ لكرة القدم للناشئين نهاية الشهر الحالي في الجزائر.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية