منتخب الشباب يباشر تدريباته استعداداً لنصف نهائي كأس آسيا

باشر منتخبُ الشباب تدريباته، اليوم الأحد، في ملعبِ بونيودكور الفرعيّ وسط أجواءٍ باردةٍ، سبقتها أمطار غزيرة منذ ليلة أمس أثرت بشكلٍ واضحٍ للعيان على أرضيةِ الملعب.

وذكر بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم تلقته وكالة الأنباء العراقية ( واع) أن ” تدريبات اليوم حضرها رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم “عدنان درجال”، وعضو المكتب التنفيذيّ للاتحاد “محمد ناصر”، وتمّ فيها منح الراحة من قبل الجهازِ التدريبيّ لكل اللاعبين الذين شاركوا بشكلٍ أساسي في مباراة يوم أمس السبت أمام إيران، بينما تدرب اللاعبون الآخرون تدريباتَ التمطية واللياقة البدنيّة، ومن ثم بعض الأساليب التكتيكيّة، ومنح بعض الواجبات لعددٍ من اللاعبين وفقاً لأساليب تكتيكيّةٍ متنوعة”.
وأضاف البيان، أن “وزيرُ الشباب والرياضة “أحمد المبرقع” اتصل بوفدِ منتخب الشباب، وقدّم لهم التهنئةَ بالفوز على إيران بهدفٍ مقابل لا شيء، وبلوغهم نصف نهائي كأس آسيا والذي نقلهم أيضا إلى نهائياتِ كأس العالم المقبلة”.
وأشاد المبرقع في اتصاله، بالجهازين التدريبيّ والإداري، وبارك لهم أيضاً ما بذلوه مع هذا المنتخب في هذهِ البطولة، وطالب اللاعبين بالاستمرار بتحقيق الانتصاراتِ في تلك البطولة حتى الوصول إلى إحرازِ لقبِ البُطولة، وإدخال البهجةِ على قلوب العراقيين “.
ووعدَ المبرقع باستقبالٍ يليق بوفدِ منتخب الشباب عند وصولهم إلى بغداد.
من جهته، انتقل منتخبُ الشباب من فندق بيرامس إلى مقرّ سكنه الجديد في فندق انترناشونال في مدينةِ طشقند والذي يتخذ مقراً لسكن المنتخب الياباني أيضا.
هذا وينتظر منتخبنا الفائزَ من لقاءِ اليابان والأردن ليلاقيه في نصف نهائي كأس آسيا يوم الأربعاء المقبل.

المصدر : وكالة الأنباء العراقية