المنتخب الوطني ينتظر وصول المحترفين قبل التوجه الى روسيا

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد، أن اللاعبين المحترفين سيتوافدون تباعاً الى بغداد، قبل التوجه الى روسيا لمواجهة منتخبها ودياً.

ومن المؤمل أن يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى مدينة سوتشي الروسية يوم غد الثلاثاء عبر طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية العراقية لإقامة معسكر تدريبي في المدينة المذكورة يستمر خمسة أيام، بعدها يغادر من هناك إلى مدينة سانت بطرسبيرغ لمواجهة الدب الروسي في مباراة ودية دولية تجري ضمن أيام ( الفيفا داي ).
وقال عماد في تصريح لصحيفة الصباح، تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إنه” بالإمكان إجراء وحدة تدريبية للمنتخب في بغداد في حال التحاق جميع اللاعبين في الوقت المحدد”، مشيرا إلى أن” لاعبي المنتخب سيتقاطرون إلى بغداد تباعا، إذ سيصل أولا محترفو الخليج أمجد عطوان وأيمن حسين والمحترف في الصفاقسي التونسي حسين علي”.
وبشأن تواجد محترف نادي مانشستر يونايتد زيدان إقبال مع وفد المنتخب، أكد أن” الموافقة المبدئية في تواجد اللاعب مع المنتخب الوطني موجودة، ويفترض حضوره اليوم الاثنين إلى بغداد، إلا أن عطلة نهاية الأسبوع في أوروبا وصعوبة الاتصال ربما تؤخر اللاعب عن التواجد أو تمنعه بقرار من ناديه وفق تداعيات العلاقات بين لندن وموسكو”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية