المنتخب الأولمبي: بطولة الدوحة أولى خطوات التحضير لأولمبياد باريس

أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي عمار ساطع، أن المشاركة في بطولة الدوحة هي نقطة الشروع للتحضيرات المرتقبة للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة ألعاب باريس الأولمبية.

 وقال ساطع لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن” المنتخب الأولمبي أجرى أولى وحداته التدريبية في أحد ملاعب جامعةِ قطر، بحضور 17 لاعباً من الذين تم اختيارهم من قبل، الجهاز الفني بقيادة المدرب “راضي شنيشل” وملاكه المساعد المؤلف من “نزار أشرف” مساعداً للمدرب، و”عبد الأمير ناجي” محللاً فنياً، و”صالح حميد” مدرباً لحراس المرمى، و”إسماعيل سليم” مدرباً للياقة البدنية”.
وأضاف ساطع أن” المنتخب سيخوض اليوم وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية الغرض منهما رفع مستوى اللياقة البدنية ورفع حالة الانسجام بين اللاعبين “.
وتابع ساطع، أن ” المنتخب سيفتتح مبارياته في البطولة يوم الأربعاء المقبل يسبقه مؤتمر تنسيقي وبعده مؤتمر صحفي للمدرب راضي شنيشل”، مشيراً إلى، أن” هذه البطولة تعد الخطوة الأولى ونقطة الشروع للتحضيرات المرتقبة تأهباً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس المقبلة”.
يذكر أن اربعة لاعبين محترفين التحقوا بصفوف منتخبنا الاولمبي الذي سيشارك في بطولة الدوحة الدولية وهم كل من اللاعبين “هاني نصير” لاعب نادي (تريلبورغ السويدي) و “ماركو فرج”، لاعب نادي (ستومسجوديست النرويجي) و”يوسف الإمام” لاعب نادي  (مالمو السويدي)، وكذلك “مانويل ايليا” المحترف في نادي (تفينتي انشخيده  الهولندي).

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية