الزوراء يكثف استعداداته لمنافسات الدوري الممتاز

يواصل فريق الزوراء تحضيراته في ملعب الشالجية استعداداً لاستئناف منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم التي شهدت غياب (6) من لاعبيه المحليين والمحترفين بسبب تواجدهم ضمن صفوف المنتخبات الوطنية في (فيفا دي).

وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “فترة التوقف الحالية تعد مناسبة لجميع فرق الدوري من أجل إعادة ترتيب الأوراق وتصحيح الأخطاء بعــد أن عانت كثيراً من ضغط المباريات وتعدد الإصابات، كما أنها تمثل فرصة مناسبة لاستعادة الغيابات ومحطة تحضيرية مهمة للمرحلة الحاسمة من عمر الموسم الحالي”.
وأضاف رشيد أن” فريقه استغل هـذه الفترة بخوض مباراة ودية أمام الكرخ وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مبيناً أن الملاك التدريبي لكرة النوارس ينظر لهذه المواجهة من الجانب الإيجابي بعيداً عن النتيجة النهائية كونها مباراة تجريبية”.
وتابع أن “المدرب أيوب أوديشو حرص على منح الفرصة لجميع العناصر التي تواجدت في الفريق ضد الكرخ، بغيــة تقييم المستويات وتحديد احتياجاته من اللاعبين المتاحين أمامه خلال الفترة المقبلة”.
وأكمل أن “فريقه يطمح لاستغلال الأيام القليلة المقبلة قبل عودة عجلة الدوري للدوران مجدداً، وذلك بخوض مباراة ودية ثانية والأقرب أمام الصناعة، وستكون آخر بروفة تحضيرية للزوراء الذي يتطلع لمواصلة المنافسة الحقيقية على اللقب، لا سيما أنه يحتل المركز الرابع برصيد (40 نقطة) بفارق نقطتين عن الشرطة المتصدر”.

 

المصدر: وكالة الانباء العراقية