ادارة الزوراء تنوي التعاقد مع محترف جديد

يسعى نادي الزوراء إلى إنهاء ملف التعاقدات من خلال التعاقد مع لاعب أجنبي لتدعيم صفوف الفريق تحضيراً للموسم الكروي الجديد.
وقال الناطق الإعلامي لنادي الزوراء في تصريح لصحيفة الصباح تابعته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” إدارة النوارس لم تغلق باب التعاقدات بعد في الميركاتو الصيفي، وهناك صفقة مقبلة لتدعيم اما خط الوسط أو الهجوم بمحترف أجنبي، حسب طلب الملاك التدريبي”.
وأضاف رشيد، أن” الأبيض دخل بقوة للميركاتو الحالي من أجل المنافسة في البطولات المحلية، إذ ضم حسن عبد الكريم وميثم جبار وعلي يوسف وأنس مالك وحسن عاشور ومصطفى محمد وأسعد عبد الله واحمد عبد الحسين ولؤي العاني وأحمد محمود والبرازيلي برونو ليما والمغربي سفيان طلال والسوري محمد عنز، بينما جدد عقود سعد عبد الأمير وجلال حسن وعلي ياسين وحسام كاظم والموريتاني الحسن احويبيب وعباس قاسم، في حين سمى التونسي أيمن الحبيبي مدرباً للياقة البدنية”.
وبشأن نظام التراخيص أكد أن “النادي أكمل جميع المتطلبات المتعلقة، بملف التراخيص الآسيوية، وفقاً للجدول الزمني المحدد”، لافتاً إلى أن” الإدارة اعتمدت الملعب الجديد رسمياً لاستضافة مباريات الفريق في الموسم المقبل”.
وأشار رشيد إلى أن “هناك خمسة معايير أساسية للتراخيص، وهي المهام الرياضية والإدارية والمالية والقانونية والبنية التحتية، وتم انجازها جميعاً خلال فترة زمنية قياسية، بعد جهود كبيرة بذلتها إدارة النادي من أجل تطبيقها بشكل كامل”.

 

المصدر : وكالة الانباء العراقية