آسيا سيل تقدِّم الدعم الكامل لفريق الزوراء الرياضي

أعلنت شركة آسيا سيل، اليوم الأربعاء، عن تقديم الدعم الكامل لفريق الزوراء الرياضي من خلال تغطية جميع احتياجاته.

وقالت الشركة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن آسياسيل مازالت تفي بوعدها الذي قطعته علی نفسها لمشتركيها المهتمين بمجالات الحیاة المختلفة، حيث تدعم الشركة عدة قطاعات تسهم في تنمية المجتمع العراقي منها الصحية والتعليمية والتكنولوجية وغیرها، مبينة انها قامت بتوفیر الدعم الکبیر للقطاع الرياضي كداعم رئيس لنادي الزوراء العراقي لكرة القدم عبر تغطية جميع احتياجات الفريق حتی يؤدي بشكل احترافي يلاقي توقعات الجماهير الرياضية.

وتابعت، أنها دعمت أیضاً قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية في العراق كون هذا المجتمع لم یحظَ بالإهتمام اللازم وبحاجة إلى الدعم والتعزیز یسهم في تطويره للوصول إلى مراحل العالم المتقدم كتطوير شبكات الانترنت وإقامة احتفالات ومنح جوائز مادية ومعنوية.

وذكرت، أن الشعب العراقي يعتبر مشجعاً عريقاً ومهماً في عالم كرة القدم، ونظراً إلى أهميته في حضور مونديال مهم مثل كأس العالم 2022، وكما وعدت شركة آسياسيل مشتركيها بتوفير كل ما هو مهم، أطلقت واحدة من أكبر حملات توزيع تذاكر كأس العالم في العراق؛ وهي حملة يلّا شوت لتوزيع مئات تذاكر كأس العالم 2022 والتي يمكن الوصول اليها عن طريق تطبيق الشركة وبدون قرعة.

وبينت، أن الحملة استمرت لمدة 3 أشهر تخللها توزيع الكثير من الجوائز التي تتضمن تذاكر كأس العالم وتذاكر السفر وكل ما يحتاجه المشجع العراقي لحضور المباريات ومشاهدتها بكل رفاهية، لافتة الى انه تم تتويج الفائزين بمناطق عامة مختلفة کالمولات ومراکز البیع الرئيسة لآسیاسیل وبمشاركة بعض المشاهير.

وأكدت، أن الحملة مازالت مستمرة بتوزيع جوائر مباشرة كسعات الانترنت ودقائق الإتصال المجانية وغيرها، لافتة إلى أن انتهاء حملة يلّا شوت لا يعني أن الشركة قد انتهت من هذه المبادرات، حيث يعمل موظفو الشركة بكل عزم على توفير وتهيئة مبادرات تدعم احتياجات المجتمع.

المصدر : وكالة الانباء العراقية.